هل يتدخل محمد صلاح في تعيين مدرب منتخب مصر الجديد؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن حقيقة تدخل محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، في اختيار اسم المدرب الجديد للفراعنة بعد إقالة إيهاب جلال.

محمد صلاح لا يتدخل في اختيار مدرب منتخب مصر الجديد

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن محمد صلاح لم يرشح أي مدرب لقيادة منتخب مصر، ولم يعترض أو يرحب بعودة البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب الفراعنة، من جديد في الفترة المقبلة.

وأشارت الجريدة، إلى أن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، عضويي مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري هما المكلفان بالبحث عن مدرب أجنبي جديد ولم يتواصلا نهائيا مع محمد صلاح بخصوص بديل إيهاب جلال.

وأكدت الجريدة، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، رفضت مقترحا من أحد الأعضاء بخصوص استشارة محمد صلاح بخصوص المدرب الجديد للفراعنة في الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

ويشار إلى أن، عدة تقارير صحفية أكدت اليوم وجود اتفاق بين اتحاد الكرة المصري مع البرتغالي كارلوس كيروش من أجل العودة لتدريب الفراعنة من جديد في الفترة القادمة، بعد إقالة إيهاب جلال.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، رحل عن تدريب منتخب مصر، أبريل الماضي، عقب فشله في قيادة الفراعنة إلى مونديال قطر بالخسارة من السنغال بركلات الترجيح بالملحق.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق