روي فيتوريا: وافقت على تدريب منتخب مصر في لحظة.. ورسالة لـ محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن كواليس المفاوضات مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة، مُشيرًا إلى أنه لم يسبق أن وقع على عقد مع أي ناد دربه لمدة 4 سنوات.

وأعلن اتحاد الكرة في وقتٍ سابق، تعيين روي فيتوريا مدربًا لمنتخب مصر بعقد يمتد لـ 4 سنوات، خلفًا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته عقب إدارة المنتخب في 3 مباريات فقط من بينها واحدة ودية.

وقال فيتوريا في فيديو نشر على الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم: "تم التواصل معي من خلال كابتن حازم إمام من حوالي شهر، كانت محادثة واضحة تمامًا، بين شخصين محترفين في كرة القدم".

وتابع: "فهمت بسرعة صيغة الرسالة، وفهمت ما كان المراد منها، فهمنا بعضنا بسهولة في بداية الأمر، ولهذا اتخذت القرار في نفس اللحظة، وبعدها بدأ النقاش في بنود تخص العقود، ولكن كان قراري حاسمًا أنني أريد القدوم إلى مصر، أحببت جدًا أن هذه الدعوة جاءت الآن، وها نحن هنا".

طالع أيضًا.. بطولات يكشف سبب طلب فيتوريا جلسة مع عامر حسين

وأضاف: "في الأندية التي عملت بها لم أوقع على عقود بـ 4 سنوات، ولكن عمليًا هناك ثلاثة منها عملت بها لمدة 4 سنوات، ولهذا عندما تم عرض هذا العقد علي، فهمت الأهداف وفهمت ما القصد وقبلت وقلت هيا نبدأ العمل".

وواصل: "بطولة إفريقيا كانت ستلعب في 2023 وتم تأجيلها لـ 2024، وبعدها سيكون أمامنا بطولة كأس العالم، ولهذه التوقيتات للبطولات كانت اقتراحات الاتحاد منطقية جدًا وها نحن هنا".

وأردف: "نحن نعمل بالفعل أنا وفريقي الفني على ملاحظة أشياء كثيرة في الكرة المصرية، ونلاحظ كل ما له علاقة بالدوري المصري، نتابع اللاعبين المحترفين، وكل اللاعبين المصريين في العالم كله، ولهذا نحن متحفزون وجاهزون للعمل".

واستكمل: "سنقوم بالعمل في كل المسارات والمجالات التي يجب علينا أن نعمل على إدارتها جيدًا، بالتأكيد نتابع الجميع، ونتابع كل المباريات واللاعبين، منهم المحترفين والناشئين، لنقوم بتكوين صورة واقعية عن اللاعب المصري".

واختتم: "تحدثت مع محمد صلاح، أظنها كانت محادثة أولية لطيفة من لاعب يُعد من أفضل اللاعبين في العالم، يقوم بالترحيب بالمدرب الجديد لمنتخب بلده، أود أن أشكره على ذلك، وأود أن أقول له ولكل اللاعبين هيا نعمل سويًا، ليكون كل المصريين فخورين بكم وبالمنتخب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق