ميدو: فيتوريا ذكي في تصريحاته عن محمد صلاح.. وثنائي مرشح للتواجد في جهاز منتخب مصر الأولمبي

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، إن مهمة روي فيتوريا مع منتخب مصر تحتاج إلى ذكاء، ولاعبين جدد لا يعانون من الإجهاد.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "من الطبيعي أن يتملك الخوف من المدرب القادم لمنتخب مصر، المهمة ليست سهلة في ظل الإجهاد الواضح على كل اللاعبين".

طالع | فيتوريا يقارن بين اللاعب المصري والأوروبي ويوجه رسالة للجماهير

وأردف: "الخبرات أمر مهم، ولكن الوضع الحالي يحتاج إلى لاعبين لديهم طاقة واستعداد للتعلم، كما أن حازم إمام واضح وصريح وروي فيتوريا أُعجب بذلك، ومثل هؤلاء المدربين الكبار يحبون الوضوح، وفيتوريا اطمئن من فكرة عقده الممتد إلى 4 سنوات، وشعر أن هناك مشروع وخطة واضحة".

واستطرد: "فيتوريا كان ذكيًا عندما يقول عن محمد صلاح إنه لاعب كبير طبعًا، لكن يقحم اللاعبين الآخرين في نفس الجملة، لأنه يعلم أن قوتنا في المجموعة".

وأتم: "طارق سليمان الأقرب للتواجد في منصب مدرب حراس المرمى بجهاز منتخب مصر الأولمبي، ووائل رياض مرشح للتواجد مع المنتخب الأولمبي أيضًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق