كأس أمم أفريقيا 2022.. قرعة قوية للمنتخبات العربية

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – شهد قرعة كأس أمم أفريقيا، التي أقيمت اليوم في ياوندي عاصمة الكاميرون، عن مجموعات قوية للمنتخب المصري والتونسي والمغربي والجزائري والسوداني.

تعرف على نتائج قرعة كأس الأمم الأفريقية

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بجوار نيجيريا والسودان غينيا بيساو، بينما المنتخب الجزائري، حامل اللقب في المجموعة الخامسة  رفقة كوت ديفوار وسيراليون وغينيا الاستوائية.

أما المنتخب التونسي في المجموعة السادسة بجانب مالي وجامبيا وموريتانيا.

وتواجدت الكاميرون صاحبة الضيافة في المجموعة الأولى بجوار إثيوبيا والرأس الأخضر وبوركينا فاسو، بينما وصيف النسخة الماضية المنتخب السنغالي يتواجد في المجموعة الثانية مع زيمبابوي وغينيا ومالاوي.

قصص سبورت 360

في المجموعة الثالثة يحل المنتخب المغربي بجانب غانا والجابون وجزر القمر بمجموعة قوية للغاية لزملاء حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وكانت بطولة كأس الأمم الأفريقية تأجلت مرتين في الفترة الماضية بالكاميرون نتيجة جائحة كورونا قبل أن ينتهي المطاف أن تقام بشهر يناير المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق