حسام البدري يتودد إلى الحكومة البريطانية بسبب محمد صلاح

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تحدث حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، عن قرار الحكومة البريطانية بمنع لاعبي الدول المتواجدة في القائمة الحمراء بسبب فيروس كورونا من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي شهر سبتمبر المقبل.

رسالة حسام البدري إلى الحكومة البريطانية بسبب صلاح

وقال حسام البدري في تصريحات صحفية، إنه اتحاد المصري لكرة القدم يعمل على إيجاد حل مع الحكومة البريطانية من أجل الاستعانة بخدمات محمد صلاح في مباراة أنجولا أول سبتمبر المقبل بالقاهرة في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم وحال لم يتم التوصل لاتفاق سيكون لاعب ليفربول متواجدا في مواجهة الجابون.

وشدد حسام البدري على أنه من غير العدل خوض التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم دون محمد صلاح وباقي المنتخبات التي لن تمتلك جميع اللاعبين بسبب قرار الحكومة البريطانية.

واختتم حسام البدر يحديثه بأنه يوجه رسالة للحكومة البريطانية وهى كرة القدم مهمة جدا وخاصة في انجلترا ويعرفون ذلك ومباريات ويمكنهم حال هذا الأمر عن طريق ضمان مشاركة محمد صلاح ومحمد النني وعودتهم لفرقهما دون حجر صحي وهو حل مرضي للجميع.

قصص سبورت 360

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق