تحديد بديل محمد صلاح في مباراة مصر وأنجولا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري على بديل محمد صلاح، في مباراة أنجولا غدا، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

زيزو يعوض محمد صلاح غدا ضد أنجولا

وكان نادي ليفربول، قرر منع محمد صلاح من السفر إلى القاهرة لخوض مباراة أنجولا، بسبب وجود مصر ضمن الدول الحمراء التي تجبر لاعب الريدز على الخضوع لحجر صحي لمدة 10 أيام عقب عودته نتيجة إجراءات جائحة كورونا المشددة في بريطانيا.

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه حسام البدري سوف يعتمد على أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك في مركز الجناح الأيمن بغياب محمد صلاح غدا في تشكيلة منتخب مصر ضد أنجولا.

وتألق أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك في الموسم المنصرم وقاد الفريق إلى التتويج بلقب الدوري المصري لأول مرة منذ 6 سنوات والثالث عشر في تاريخه.

قصص سبورت 360

يشار إلى أنه محمد صلاح قد يلعب مواجهة الجابون مع منتخب مصر في الخامس من سبتمبر المقبل بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، بشرط عدم مرور رحلة الفراعنة بأي دولة ضمن الدول الحمراء بالنسبة للحكومة البريطانية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق