وكيل محمد صلاح يغضب جماهير ليفربول بأربع كلمات

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت جماهير ليفربول هجوماً لاذعاً على رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، وذلك بسبب تغريدة غامضة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر بعد فوز الريدز على نوريتش سيتي.

وتألق محمد صلاح بشكل ملفت في مباراة ليفربول الأولى هذا الموسم، حيث صنع هدفين لزميليه روبيرتو فيرمينو وديوجو جوتا، ثم سجل الهدف الثالث بنفسه.

ونشر رامي عباس تغريدة تعقيباً على تألق صلاح قال فيها “أتمنى أن يشاهدوا”، وفسّرت جماهير ليفربول المقصد وراء هذه التغريدة بأنه يوجه رسالة لإدارة النادي بخصوص مفاوضات تجديد عقد الفرعون المصري.

عشاق ليفربول يعترضون على إثارة الجدل

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن عشاق ليفربول هاجموا رامي عباس على هذه التغريدة، حيث اعتبروا أنه يثير الجدل ويخلق خلافات بين محمد صلاح وإدارة النادي.

قصص سبورت 360

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وحتى الآن لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين بخصوص تمديد العقد بحسب ما تؤكد وسائل الإعلام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق