رسالة وكيل محمد صلاح تمنح ليفربول أملاً جديداً

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث رامي عباس وكيل مرة أخرى برسالة أخرى مُلغزة ولكنها كانت عكس الرسالة السابقة والتي جعلت جماهير تعتقد بأن صلاح لن يُمدد مع النادي.

كان وكيل صلاح قد كتب قبل أيام وبعد مباراة ليفربول الأولى : “أتمنى أن يشاهدوا”، وقد فسرها الجميع بأن معناها بأن مفاوضات تجديد العقد لا تسير على ما يرام.

ولكن مساء أمس الثلاثاء نشر رامي عباس رسالة أخرى بها صورة لمحمد صلاح يحتفل فيها بقميص ليفربول وعليها توقيعه وكتب :”العجائب The Wonder”.

أمل جديد لتجديد محمد صلاح مع ليفربول

كان بعض المشجعين يشيرون بعد تألق صلاح في البداية مع ليفربول بأنه أعجوبه الموسم الواحد، لكنه باستمراريته في تقديم الأداء القوى أصبح أعجوبة الخمس مواسم ورد على كل هذه الانتقادات.

قصص سبورت 360

تفاعل المشجعين بشكلٍ إيجابي بعد تغريدة رامي عباس الأخيرة، حيث أنها تشير بأن مفاوضات تجديد اللاعب صاحب الـ 29 عاماً عادت بقوة وبشكلً إيجابي وأنه لا يزال هناك أملاً في احتفاظ الليفر بالنجم المصري الدولي.

اتفق مايكل إدواردز المدير الرياضي لنادي ليفربول على تجديد عقد أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد وفابينيو هذا الصيف، حيث أن نية النادي الأحمر دائماً هي الحفاظ على الركائز الأساسية لفريق يورجين كلوب.

GettyImages-1272130753-1-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق