ESPN: أزمة العقد الجديد لم تؤثر على تألق محمد صلاح.. وليفربول يواصل تفكيره

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال الوضع فيما يتعلق بعقد محمد صلاح مع ليفربول دون حل، ولم يتوصل النجم المصري بعد إلى اتفاق لتجديد العقد الذي سينتهي في يونيو 2023، ورغم ذلك فإنه قد بدأ الموسم الحالي بشكل مثير للإعجاب.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22، برصيد خمسة أهداف بعد خوض ستة مباريات.

ولم يتوصل محمد صلاح إلى أي اتفاق مع إدارة ليفربول حول تجديد عقده الذي سينتهي بعد عامين، ما أدى إلى إثارة المزيد من التكهنات حول مستقبله.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن محمد صلاح طالب بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول، وهو ما رفضه النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. بالأرقام | محمد صلاح ضد دي بروين.. المصري يتفوق قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية أنه بالرغم من غموض مستقبل محمد صلاح وعدم وجود حل حتى الآن بشأن عقده، إلا إنه يواصل تألقه ويحافظ على سجله التهديفي.

وأوضحت أن محمد صلاح ظل مثيرًا كما هو في التدريبات، ولم يظهر أي إحباط مع الفريق أو مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأشارت إلى أنه في الماضي أبدت بعض الأندية اهتمامًا بالتعاقد مع محمد صلاح، مثل ريال مدريد وبرشلونة، ولكن المشكلة هي أن الفريقين لا يملكان القوة المالية في الوقت الحالي للتوقيع معه، كما أن تركيز النادي الملكي ينصب على ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وأفادت أن باريس سان جيرمان نفسه معجب بـ محمد صلاح، ولكن يبدو أن التعاقد مع ليوينل ميسي أغلق الباب أمام أي تحرك محتمل.

ووفقًا للشبكة نفسها، فإن ليفربول يدرك الخيارات المحدودة للمشترين المحتملين لـ محمد صلاح حتى عام 2022، بالإضافة إلى ذلك يتعين على الإدارة النظر في الآثار المالية المترتبة على منح عقد طويل الأمد للاعب سيكون في أوائل الثلاثينيات من عمره وقت انتهاء عقده الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق