ميدو: كيروش أثبت أنه شجاع باستبعاد أفشة وشريف.. وأحمد فتحي لن يترك شارة منتخب مصر لـ محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على اختيارات كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر لقائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي ليبيا في تصفيات إفريقيا لكأس العالم، مشيرًا إلى أن أحمد فتحي لن يتنازل عن شارة القيادة لـ محمد صلاح.

منتخب مصر سيلتقي مع نظيره ليبيا في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة يومي 8 و11 أكتوبر المقبلين في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال قطر 2022.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "مفاجأة كبيرة وجرأة وشجاعة من كارلوس كيروش، لأنه ليس سهلًا أن تستبعد لاعبين كبيرين في الأهلي، ولاعب كبير من الزمالك مثل مصطفى فتحي في أول معسكر".

وتابع: "ولكن هذا قراره ويجب أن نترك الناس تعمل، أنا علمت أنه أجرى اجتماعا مطولا بعد مباراة ليبيريا حتى السادسة صباحًا، وكان معه محللين الأداء وقال إن هناك بعض اللاعبين لم ينفذوا التعليمات التي طلبها خاصة في الشق الدفاعي، وبعد ذلك أخذ قراراته باستبعادهم".

وأردف: "المشكلة الكبيرة في هذه القرارات أنها مخاطرة ولو نجح سيحسب له، ولو لم ينجح (مفيش حد هيرحمه)".

وأضاف: "كيروش شاهد مباريات كثيرة لمنتخب مصر، وقرار استبعاد اللاعبين ليس قرارًا من معاونيه، ولكن هذا قرار شخصي منه".

أكمل: "محمد شريف هداف الدوري ومصطفى فتحي هداف الدور الثاني وأفشة صانع ألعاب، هم لاعبون مؤثرون، وكيروش لم يضم إلا عبد الله السعيد في مركز رقم 10، وهناك لاعبون، كيروش لم يراهم مثل كوكا".

وعن ضم أحمد فتحي، أشار: "هذا خبر جيد، المنتخب يعاني في مركز الظهير الأيمن، ولا يصح أن يكون منتخب مصر بدون ظهير أيمن، كان ينضم في السابق أحمد توفيق وباهر المحمدي وأكرم توفيق، وهم مركزهم الأساسي في خط الوسط".

طالع أيضًا.. قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا.. كيروش يستبعد أفشة ومحمد شريف

وواصل: "أحمد فتحي لن يقبل أن لا يكون كابتن للمنتخب، هو لم ينضم في الفترات الماضية بسبب شارة القيادة، ومحمد بركات هو من أكد لي أنه جلس مع فتحي حتى ينضم في السابق في مقابل أن يتنازل عن الشارة لـ محمد صلاح، وكان فتحي أغلق أي حديث في هذا الشأن ورفضه رفضًا تامًا".

وأختتم: "أحمد فتحي لاعب أسطوري، وأراهن على الهواء أن أحمد فتحي لن يقبل أن يتنازل عن شارة القيادة لـ محمد صلاح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق