ذا أثليتك: محمد صلاح يريد التجديد لـ ليفربول ويتخوف من مصير لاعب بيسبول شهير!

بطولات [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "ذا أُثلتيك" الأمريكية" آخر تطورات مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، مع كثرة الشائعات حول تجديد عقده داخل قلعة "أنفيلد".

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويرغب ليفربول في تجديده لسنوات أخرى لكن اللاعب يطلب راتبًا كبيرًا في الأسبوع وقيمته 500 ألف جنيه إسترليني، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأفادت الصحيفة الأمريكية الشهيرة أن رغبة محمد صلاح هي البقاء مع ليفربول، لكنه رأى كيف تعامل مانشستر سيتي بسلاسة مع مفاوضاته تجديد عقد كيفن دي بروين، ويتساءل لماذا لم يكن الامر نفسه بالنسبة له، خاصة وأن البلجيكي أكبر منه بعام وغاب عن مباريات كثيرة بسبب الإصابة، بينما أرقام محمد صلاح مثالية.

يشعر محمد صلاح كما لو أنه لم يصل بعد إلى ذروته، لكن ليفربول كان مترددًا في دفع ما يشعر بأنه يستحقه، لأن بذلك سيرفع النادي سقف الرواتب، فهل سيتم التوصل إلى حل وسط؟

اقرأ أيضًا.. إيكو: لاعب باير ليفركوزن قد يسير على درب محمد صلاح في ليفربول

يخشى الفرعون المصري أن يصل إلى نفس النقطة التي وصل إليها لاعب بوسطن ريد سوكس (بيسبول)، قبل انتقاله إلى لوس أنجلوس دودجرز في عام 2020، لأن ملاك بوسطن ريد سوكس وهم نفس ملاك ليفربول، قرروا رحيله وعدم استمراره لأن الرواتب كادت تخرج عن نطاق السيطرة إذا جددوا إلى نجمهم الأمريكي.

أداء محمد صلاح مع ليفربول رائع للغاية مع بداية الموسم الحالي، وتشعر جماهير الريدز بتأثيره الكبير خاصة مع وصف اللاعب بأن ما يفعله الآن يجعله مؤثرًا بنفس درجة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، والنادي الإنجليزي لا يعرف بعد كيف سيعوضه خلال فترة استدعائه لمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021 بجانب ساديو ماني مع السنغال.

هناك حالة من التفاؤل تسيطر على جماهير ليفربول بشأن الموسم الحالي، بعد عودة المصابين مثل فيرجيل فان دايك، جوردان هندرسون وجويل ماتيب وجو جوميز من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق