جوارديولا يحذر مانشستر سيتي من محمد صلاح وهجوم ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن النجم المصري محمد صلاح قبل مواجهة فريق ليفربول، اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب الأنفيلد.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يستهدف إنهاء سلسلة الشباك النظيفة لـ مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي تصريحات لـ جوارديولا منذ قليل، حيث أوضح موقع بطل الدوري الإنجليزي إن الإسباني اختص تحديدًا محمد صلاح الذي كان مستواه استثنائيًا هذا الموسم.

وقال جوارديولا في تصريحاته: "ليفربول فريق يحب الهجوم، محمد صلاح يلعب كجناح في بعض الأحيان، ولكن روبرتسون وأرنولد يعجبهما مثل تلك المساحات الواسعة للهجوم".

وأضاف: "هم يخلقون فجوات بسبب تحركاتهم، وكثافة عالية في مختلف الأماكن في الملعب، إنه كلوب".

وواصل: "إذا فازوا بالعديد من المباريات فذلك لأنهم جيدون، ليس هناك الكثير من الأسرار، فازوا بدوري أبطال أوروبا ودوري إنجليزي".

وأردف: "طوال الوقت يتنافسون، أنا معجب بذلك، هم يحاولون اللعب بطريقتهم بغض النظر عن الموقف، وكلوب يدرك أننا متماثلون، إذا كان الأمر يسير بشكل جيد، فهذا رائع، إذا كان سيئًا، فقم بتحسينه".

واستمر: "في بعض الأحيان عندما لا تفوز فهذا لأن الخصم جيد، نحن نعرفهم جيدًا وهم يعرفون ماذا سنفعل، لو لم يكونوا جيدين، لما كان السيتي وليفربول في القمة طوال الوقت في المواسم الأخيرة".

واختتم جوارديولا تصريحاته عشية المباراة: "هذه أكبر مجاملة يمكن أن نحظى بها كنادٍ، نستعد لهذه المباراة ثم نعود أقوى لشهر أكتوبر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق