يستطيع هزيمة الفضائيين.. مهاجم ليفربول السابق: محمد صلاح أفضل من ميسي ورونالدو

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى مهاجم نادي ليفربول الأسبق، ستان كوليمور، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، يتفوق على الثنائي الأشهر في آخر 15 عامًا، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، على المستوى الفني.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 7 أهداف بالتساوي مع مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، ولكن أداء الفرعون المصري أثناء المباريات هو محط إعجاب الكثير من الخبراء.

اقرأ أيضًا.. ميرور: خطوة من رامي عباس تثير التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

تحدث كوليمور عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Empire of the Kop" الإنجليزية، وقال: "اليوم، إذا كنت تفكر على ما تضعه في فريق للفوز بمباراة أمام سكان كوكب المريخ، أو فريق من الفضائيين وأمامك محمد صلاح وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فسأختار الأول".

وتابع: "نحن لا نقول إنه الأعظم على الإطلاق، نحن نتحدث عنه لأنه يصنع ويسجل الأهداف، أرقامه مرعبة ومخيفة، أداؤه ممتاز ولديه القدرة على إخراج أفضل ما لدى زملاءه من إمكانيات في كل جولة دون أن يفشل مع ليفربول".

هذا يأتي بعدما نجح محمد صلاح في صناعة هدف وتسجيل آخر في مرمى واتفورد في مباراة الأمس خلال الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق