مدريدي سابق: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أغدق نجم الوسط الإنجليزي السابق، ستيف ماكمانمان، المديح على النجم المصري الدولي، محمد صلاح، لاعب فريق ، ويرى أنه أفضل لاعب في العالم حالياً من حيث نوعية أهدافه التي يسجلها.

ودون صلاح هدفاً خرافياً في مرمى واتفورد، لينال إشادة واستحسان من أصوات عديدة في الشارع الرياضي الأوروبي، لدرجة أن كلاوديو رانييري مدرب واتفورد تغنى به وقال إن كل شيء يلمسه المصري يتحول إلى ذهب.

ستيف ماكمانمان: لا أحد أفضل من صلاح

ماكمانمان الذي لعب لأربع سنوات في صفوف تحدث في تصريحات صحفية عن صلاح وقال” في الوقت الحالي لا يوجد أحد أفضل منه، صلاح أفضل لاعب في العالم”.

وأضاف لاعب ليفربول ومانشستر سيتي السابق” نعم روبرت ليفاندوفسكي يواصل تسجيل الأهداف، ولكن صلاح يسجل أهداف بنوعية مختلفة، وليونيل ميسي لم يلعب كثيراً، وشاهدت نيمار وكيليان مبابي، ولا أظن أن هناك أفضل من صلاح الآن”.

قصص سبورت 360

ودخل صلاح قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021 من قبل مجلة فرانس فوتبول في الآونة الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق