ميكا ريتشاردز: محمد صلاح الأفضل حاليًا.. وريدناب: لوك شاو لن ينام الليلة بسببه

بطولات [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتفق كل من لاعب مانشستر سيتي السابق ميكا ريتشاردز ولاعب توتنهام السابق جيمي ريدناب على أن محمد صلاح هو حاليًا أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا.

صلاح حاليًا في حالة استثنائية مع ليفربول، حيث سجل 12 هدفًا في 11 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم، جاء عدد منها من مهارات فردية استثنائية.

ويرى الكثير من مشاهير كرة القدم، وعلى رأسهم مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

وتحدث ميكا ريتشاردز وجيمي ريدناب عن صلاح على قناة "سكاي سبورتس" العالمية مساء اليوم قبل مباراة الغد المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

وقال ميكا ريتشاردز: "أعلم أن الأمر لم ينجح مع صلاح في تشيلسي ولكن كل الأشياء التي يفعلها الآن، كان يفعلها في ذلك الوقت، أتذكر هدفًا واحدًا سجله في مرمى يوفنتوس في كأس إيطاليا، كل اللاعبين الكبار كانوا يلعبون مع يوفنتوس وتجاوز حوالي أربعة وسجل، والآن بعد أن فعل هذا الآن، كنت أعلم أن ذلك سيحدث مجددًا عندما يلعب مع لاعبين أفضل".

وأضاف لاعب فيورنتينا السابق: "ماذا دفعوا له؟ 40 مليون جنيه إسترليني، إنها واحدة من أكبر الصفقات التي رأيتها على الإطلاق، أنت تتحدث عن الاتساق، ليفربول لم يلعب بشكل جيد الموسم الماضي لكن صلاح كان يسجل".

اقرأ أيضًا.. ديلي ستار: محمد صلاح يُذكرنا بـ مارادونا.. و3 خيارات أمام ليفربول بشأن مستقبله

وواصل: "لقد أصبح جديرًا بالثقة، رونالدو وميسي مستوى مختلف لكنه الآن أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا من حيث الأداء، يمكنه فعل كل شيء".

واتفق ريدناب في ذلك، حيث قال: "إنه يغير قواعد اللعبة، ما فعله ضد مانشستر سيتي قبل بضعة أسابيع والأهداف التي سجلها، لم نر العديد من اللاعبين يفعلون ذلك في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ينجح في مراوغة أربعة لاعبين حوله".

واستمر: "ثم ما يحدث هو أن الخوف منه يمر لجميع الفرق، في كل مرة يتلقى فيها الكرة في منطقة الجزاء غدًا، إذا كنت لاعبًا في فريق مانشستر يونايتد، فستشعر بالرعب من إخراج إحدى ساقيك وإعطاءه ركلة جزاء".

وأوضح: "عليك أن تمنحه مساحة لكن لا تدعه يفعل ما يفعله، أعتقد أن الصراعات الفردية غدًا ستكون أساسية للغاية، لوك شاو سيفكر في الأمر طوال الليل (كيف يمكنني منعه؟ ماذا أفعل؟ ما المدى الذي سأقترب فيه إليه؟ إذا اقتربت أكثر من اللازم قد يدور حولي ويراوغني؟)، كل الصراعات الصغيرة ستكون أساسية للغاية غدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق