مساعد سابق في ليفربول: محمد صلاح "المدهش" أحد أفضل لاعبي العالم ويجب تلبية احتياجاته

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف جيرارد نوس المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق بفريق ليفربول، أداء محمد صلاح في مباراة الأمس ضد مانشستر يونايتد بـ"المدهش".

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وتمكن محمد صلاح صاحب الـ29 عامًا من تسجيل هاتريك في شباك ديفيد دي خيا، وصناعة هدف.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وقال جيرارد نوس في حواره مع برنامج "رقم 10" على القناة الأولى المصرية: "لم يكن سهلاً أن يُسجل محمد صلاح (هاتريك) في أولد ترافورد، أعتقد أننا رأينا مانشستر يونايتد ليس في وضعه المعتاد، ولكن رأينا ليفربول يؤدي بشكل جيد، ولا شك أن صلاح هو الهداف والمهاجم الأكبر بالفريق الذي يحصد التشجيع الكبير، ولكن الأمر صعب، فهو يُسجل ويصنع الأهداف بالفريق".

وأضاف: "كان أداء صلاح أمام مانشستر يونايتد مدهشًا اليوم وسجل (هاتريك) رائعًا والمهم أن صلاح كلما لمست الكرة قدمه اليوم كان يؤدي بشكل رائع، هو من أبرز اللاعبين بالفريق لذلك يجب توفير جميع احتياجاته للاستمرار بالفريق، أعتقد أن هذه هي آليات السوق، فإذا قدمت الكثير من الأداء الجيد لناديك لابد أن تحصل أيضًا على الكثير".

وواصل: "أستمتع كمشجع لناد ليفربول بمهارات محمد صلاح، واللاعب الكبير يحتاج تقديرًا كبيرًا من النادي ومو لاعب رائع".

وعندما سُئل عما إذا كان محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، أجاب جيرارد نوس: "يجب أن نضع في حساباتنا وجود لاعبين آخرين في العالم وهما ميسي الذي لم يتكيف بعد مع باريس وما زال في مرحلة التأقلم، وكريستيانو رونالدو الذي لا يعيش أفضل سيناريو، لأن مانشستر يونايتد ليس في أفضل حال، ويمكن اعتبار محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق