للتأثير عليه.. إيكو: مانشستر يونايتد ارتكب خطأ فادحًا تجاه محمد صلاح قبل مواجهة ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد ارتكب خطأ فادحًا تجاه نجم ليفربول محمد صلاح، قبل بداية مباراتهما مساء أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الأولد ترافورد حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن أولى أخطاء مانشستر يونايتد في تلك المباراة لم تكن خلال الـ90 دقيقة فقط، ولكن قبل انطلاق اللقاء نفسه.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد أذاع أغنية "اجلس sit down" في الملعب، وهي أغنية شهيرة للمغني جيمس خلال فترة الإحماء.

وأشارت إلى أن تلك الأغنية تم توجيهها لـ محمد صلاح من قِبل مانشستر يونايتد، في محاولة لتثبيط همته وتشتيت انتباهه قبل انطلاق المباراة الساخنة بين الفريقين.

وأفادت أن ذلك التصرف دفع جماهير ليفربول المتواجدة في المدرجات إلى توجيه الهتافات الحماسية لـ محمد صلاح خلال تواجده في الإحماء من أجل تحفيزه. 

وبعد أكثر من ساعة من ذلك الحدث، كان محمد صلاح قد سجل 3 أهداف وصنع آخر، في واحدة من أفضل مبارياته بقميص ليفربول على الإطلاق.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق