منافسا الأهلي والزمالك.. صراع الوداد والرجاء يشتعل على لقب الدوري المغربي في يوم الحسم

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُسدل الستار على منافسات بطولة الدوري المغربي لكرة القدم اليوم الأحد بإقامة 4 مباريات سيلعب خلالها الرجاء وأيضًا منافسه المباشر على اللقب، الوداد.

ويتصدر الرجاء ترتيب الدوري المغربي برصيد 57 نقطة متفوقًا بنقطة وحيدة على وصيفه الوداد و3 نقاط على نهضة بركان صاحب المركز الثالث.

ويلعب الرجاء على أرضه (مركب محمد الخامس) ضد الجيش الملكي الذي يحل في المركز الخامس برصيد 45 نقطة في مباراة قوية يسعى خلالها أبناء الدار البيضاء لخطف لقب الدوري بتحقيق الفوز.

طالع | تقارير: ناديان مصريان يرغبان في ضم فرانسيس مهاجم الوداد

ويحل الوداد ضيفًا على الفتح الرباطي الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 49 نقطة في مباراة قوية أيضًا ولا يوجد بديل أمام أصحاب الوصافة سوى الفوز من أجل التمسك بأمل الفوز بلقب الدوري حال تعثر الرجاء.

يذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء المغربي يوم الأحد بعد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الأهلي والوداد في اليوم السابق بنفس الدور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق