بعد الهزيمة من الأهلي.. الوداد يعلن رحيل قائد الفريق

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الوداد المغربي، رحيل قائد الفريق إبراهيم النقاش، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

الوداد كان قد خرج من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم، علي يد الأهلي، بعد الخسارة بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين الذهاب والإياب.

وكان النقاش قد حصد مع الوداد لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2017 علي حساب الأهلي، بالإضافة إلى التتويج بكأس السوبر 2018، والفوز بالدوري المغربي 3 مرات.

طالع | بعد الهزيمة أمام الأهلي.. الوداد يقرر إحالة ثنائي الفريق للجنة التأديب

بيان نادي الوداد بشأن رحيل إبراهيم النقاش

على إثر انتهاء العقد الاحترافي الذي كان يربط اللاعب بنادي الوداد الرياضي، يتقدم السيد الرئيس سعيد الناصري، باسمه ونيابة عن جميع مكونات النادي والجماهير، بشكره الخاص للاعب ابراهيم النقاش، متمنيا له مسيرة موفقة في مساره المهني، كما يعبر نادي الوداد الرياضي عن تقديره الكبير للاعب ابراهيم النقاش، لما أبان عنه من التزام و تفان في أداء مهامه، بما فيها حمل شارة العميد لمباريات عديدة، طبعت مسارا حافلا بالألقاب والإنجازات.

وإذ يتقدم نادي الوداد الرياضي بأحر متمنياته للاعب ابراهيم النقاش، فإنه يؤكد أن أبوابه ستظل دائما مفتوحة في وجهه و أن ذاكرة النادي تحفظ له مكانة خاصة كما في قلوب جميع مكونات الوداد الرياضي.

أخبار متعلقة

التعليقات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق