رسميًا.. الفتح المغربي يعلن الوجهة المُقبلة لـ المهدي مبارك بعد ارتباطه بـ الزمالك

بطولات [2] 0 تعليق 455 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الفتح الرياضي المغربي، الوجهة المقبلة للاعبه المهدي مبارك في بيان رسمي منذ قليل، مؤكدًا على رحيله عن صفوف الفريق.

وكان المهدي مبارك قد شارك مع الفتح الرباطي في 47 مباراة منذ تصعيده إلى الفريق الأول، في بطولتي الدوري المغربي وكأس العرش.

وأفادت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية بوجود مفاوضات بين الزمالك والمهدي مبارك تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. طالع التفاصيل

إلا نادي الفتح المغربي أعلن في بيان رسمي انضمام مبارك إلى صفوف العين الإماراتي لمدة 5 سنوات.

بيان الفتح المغربي بشأن انتقال المهدي مبارك إلى العين الإماراتي

يعلن اتحاد الفتح الرياضي، عن انتقال اللاعب المهدي مبارك، لنادي العين الإماراتي، بعقد يمتد لـ 5 سنوات، بعد توصل جميع الأطراف لاتفاق نهائي.

ويعتبر انتقال المهدي مبارك لنادي العين الإماراتي، الصفقة الثانية خارج أرض الوطن هذا الصيف، للاعب من مركز تكوين النادي، بعد انتقال اللاعب أشرف لعزيري لصفوف أولمبيك ليون الفرنسي.

وسيكون انتقال المهدي مبارك، فرصة للاعب لتطوير مساره الكروي، خصوصا مع التطور الكبير الذي يعرفه نادي العين على المستوى الرياضي والاحترافي، وكذلك على المستوى التسويقي.

نادي اتحاد الفتح الرياضي بجميع مكوناته، يتمنى التوفيق للاعب المهدي مبارك في تجربته الاحترافية الجديدة، بعد 3 سنوات حمل خلالها قميص فريق العاصمة، وأظهر مستويات مميزة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق