تصفيات المونديال.. تركيا تتصدر بفوز كبير على النرويج.. وهولندا تهزم لاتفيا

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر منتخب تركيا المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر بفوزه على مضيفه النرويجي 3 /صفر اليوم السبت في الجولة الثانية من التصفيات.

وتغلب منتخب هولندا على ضيفه منتخب لاتفيا 2 /صفر في الوقت الذي اكتسح فيه منتخب الجبل الأسود ضيفه منتخب جبل طارق 4 /1.

ويتصدر منتخب تركيا المجموعة السابعة بست نقاط من انتصارين متتاليين بفارق الأهداف عن منتخب الجبل الأسود ويحل منتخب هولندا المركز الثالث بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن النرويج صاحبة المركز الرابع وتحل لاتفيا في المركز الخامس بدون رصيد ويتذيل منتخب جبل طارق الترتيب بلا رصيد أيضا.

وعلى ملعب لا روزاليدا، سجل أوزان توفان الهدفين الأول والثالث لتركيا في الدقيقتين الرابعة و59 وتكفل كاجلار سويونكو بالهدف الثاني في الدقيقة 28.

وعلى ملعب يوهان كرويف أرينا، تقدم ستيفن برجيوس بهدف لهولندا في الدقيقة 32 ثم أضاف لوك دي يانج الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وعلى ملعب بودجوريتشا سيتي ستاديوم، تقدم فاتوس بيكيراج بهدف للجبل الأسود في الدقيقة 26 لكن بعد أربع دقائق فقط أدرك ريس ستيشي التعادل لجبل طارق من ضربة جزاء.

وأضاف ماركو سيميتش الهدف لثاني للجبل الأسود في الدقيقة 43 ثم أحرز زاركو توماسيفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 53 قبل أن يختتم ستيفان يوفيتيتش التسجيل في الدقيقة 80.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق