تقارير: مدرب الزمالك السابق يقترب من بوافيستا البرتغالي

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "Renascenca" البرتغالية عن اقتراب عودة مدرب نادي الزمالك السابق، جيسوالدو فيريرا، إلى بطولة الدوري البرتغالي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأفادت الصحيفة أن فيريرا في مفاوضات متقدمة مع نادي بوافيستا للعودة إلى تدريبه بعد غياب دام 14 عامًا، ومن المتوقع أن تنتهي المفاوضات بين الطرفين بالنجاح غدًا، الجمعة.

اقرأ أيضًا.. مصطفى محمد معروض على نادٍ تركي كبير للرحيل عن الزمالك في يناير

جيسوالدو فيريرا

وكان فيريرا قد درب الزمالك في موسم 2014/2015 ونجح في حصد الثنائية المحلية الدوري وكأس مصر، قبل الرحيل لتدريب نادي السد في قطر ومنه إلى سانتوس في البرازيل.

التجربة الأخيرة للمدرب البرتغالي الكبير في الدوري المحلي كانت في فريق سبورتنج براجا موسم 2013/2014، قبل الانتقال إلى الزمالك.

ويمتلك فيريرا خبرة طويلة في الدوري البرتغالي حيث خاض 350 مباراة بالمسابقة، وسبق له ودرب نادي بورتو وفاز معه 6 بطولات أهمها لقب الدوري 3 مرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق