80 مليون يورو تفصل ليفربول عن "خليفة سواريز"

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

في صفقة قد تقلب موازين البريميرليج، ويرد بها التقني الألماني يورجن كلوب على منافسه الأبرز بيب جوارديولا، والذي تعاقد مع المهاجم الأبرز على الساحة حاليًا إيرلينج هالاند، اقترب ليفربول من ضم مهاجم بنفيكا البرتغالي، داروين نونيز.

الأوروجوياني الشاب الذي لم يتخطى عامه الـ23، يعد أحد أقوى المهاجمين على الساحة حاليًا، بعد أن نجح في تسجيل 47 هدف وصناعة 16 آخرين خلال 84 مباراة خاضها مع فريقه البرتغالي.

ويسعى ليفربول حسب تقارير إنجليزية، لضم المهاجم الملقب بخليفة لويس سواريز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتعويض الرحيل المتوقع للسنغالي ساديو ماني، الذي يرفض تجديد عقده مع وصيف دوري أبطال أوروبا.

وما زاد من فرص الريدز في ضم نجم بنفيكا، هي رفض اللاعب لعرض الغريم مانشستر يونايتد، بالرغم من موافقة النادي الإنجليزي على جميع طلبات النادي البرتغالي، وذلك لرغبة المهاجم الأوروجوياني في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والذي فشل اليونايتد في حجز مقعده بالبطولة، التي تعد الأقوى في أوروبا.

وانتقل نونيز إلى لبنفيكا صيف 2020 قادمًا من ألميريا الإسباني، مقابل 24 مليون يورو، إلى جانب نسبة 20% من إعادة بيعه مستقبلًا، في صفقة كانت الأكبر في تاريخ دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، بعد أن تخطت صفقة راؤول خيمينيز الذي انتقل من أتلتيكو مدريد الذي كان ينشط في تلك الدرجة حينها، إلى بنفيكا مقابل قرابة 23 مليون يورو.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق