موسيماني: علينا أن نصل لنهائي كأس العالم للأندية.. والحفاظ على اللقب الإفريقي

يلا كورة [2] 0 تعليق 256 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن طموحاته مع الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الفوز بدوري أبطال إفريقيا مجددا وتحقيق إنجاز غير مسبوق في مونديال الأندية على رأس الأولويات.

وقال موسيماني في حوار مع حسابات ناديه على مواقع التواصل الاجتماعي :"علينا أن نحقق المزيد من البطولات، الحفاظ على دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي، بالإضافة إلى بلوغ نهائي كأس العالم للأندية".

وأضاف بيتسو :"لا يمكنك اختيار منافسك في كأس العالم للأندية، لو أردت مباريات سهلة فلن تكون في كأس العالم للأندية، إنها بطولة عالم يشارك بها أبطال القارات، لذلك هي دائما صعبة".

وأتم موسيماني :"علينا أن نتحسن بشكل أفضل من ذلك، يجب أن نفوز ببطولة الدوري، ونحافظ على الألقاب التي حققناها بالفعل في المواسم الماضي".

ويلعب الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية فبراير المقبل، بداية من ربع النهائي ضد فريق مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، أملا في بلوغ نصف النهائي وتكرار مواجهة النسخة الماضية ضد بالميراس بطل أمريكا الجنوبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق