ملف يلا كورة.. الزمالك بطل 2021.. حرب المحترفون.. وتصميم السولية

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد يوم الجمعة تواصل الأحداث قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا، حيث يستعد المنتخب المصري للمشاركة في المنافسات التي ستقام في الكاميرون.

الزمالك بطل 2021

انتهى عام 2021، وخاضت فرق الدوري العديد من المباريات طوال العام ما بيت الـ 7 مباريات وحتى من خاض 38 مباراة، حيث احتل فريق الزمالك المركز الأول في جدول الفرق الأكثر تحقيقا للنقاط طوال العام. (طالع التفاصيل)

رسالة كيروش

أرسل كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تهنئة للمصريين، بمناسبة العام الجديد، وأبدى أمله أن يكون عام التأهل لكأس العالم. (طالع التفاصيل)

ميدو أم كوكا؟

تفسر الأرقام أحيانا الكثير من الأشياء في عالم كرة القدم، لكنها في أحيان أخرى لا تعبر عن أي شيء، إلا أنها تظل أحد المقاييس المهمة في اللعبة، وهنا نعتمد عليها في مقارنة بين مسيرتي أحمد حسام "ميدو"، وأحمد حسن "كوكا" في ملاعب كرة القدم. (طالع التفاصيل)

مدرب رواندا يصوت لصلاح

صرح ماشامي فينسنت المدير الفني لمنتخب رواندا بأنه اختار محمد صلاح في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمسمى "ذا بيست". (طالع التفاصيل)

عقوبة الانسحاب من كأس العالم

شهدت الأونة الأخيرة مطالبات بانسحاب الأهلي من كأس العالم للأندية، لعدم احترام موقفه في ظل انضمام 9 من لاعبيه لمنتخبات أمم إفريقيا. (طالع التفاصيل)

كورونا يضرب ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة بفيروس كورونا بين صفوف الفريق، رافضا ذكر أسمائهم. (طالع التفاصيل)

تصميم السولية

واصل عمرو السولية لاعب الأهلي والمنتخب الوطني جلساته العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي محمد أبو العلا. (طالع التفاصيل)

تفاصيل حرب ميدو وكوكا

أشعل هدف أحمد حسن كوكا، نجم قونيا سبور ومهاجم منتخب مصر السابق، حربا كلامية مع قرينه أحمد حسام "ميدو"، نجم المنتخب المعتزل ومدرب الزمالك الأسبق، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". (طالع التفاصيل)

مرموش ينضم للمنتخب

انضم عمر مرموش المحترف في شتوتجارت الألماني، إلى معسكر المنتخب الوطني المفتوح، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون. (طالع التفاصيل)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق