كل ما تريد معرفته عن قرعة كأس الرابطة.. نظام البطولة والفرق المشاركة والموعد

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تجرى فعاليات سحب قرعة بطولة كأس الرابطة التي تنظم للمرة الأولى تحت رعاية رابطة الأندية المحترفة بالدوري المصري غدًا الإثنين.

وتشهد مراسم سحب القرعة حضور مندوبي أندية الدوري المصري وعلى رأسها الأهلي والزمالك.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت في وقت سابق عن بدء منافسات كأس الرابطة يوم 12 من يناير الحالي، بجانب تحديد جوائز مالية للفرق المشاركة. طالع التفاصيل

وتستكمل منافسات الدور قبل النهائي والنهائي من البطولة المحلية خلال فترة توقف الدوري في شهر يونيو المقبل، على أن تقام مواجهات مرحلة المجموعات من 12 وحتى 30 يناير الجاري.

الفرق المشاركة في كأس الرابطة

 الأهلي، الزمالك، بيراميدز، المصري البورسعيدي، فاركو، سموحة، الاتحاد السكندري، البنك الأهلي، غزل المحلة، سيراميكا كليوباترا، إنبي، فيوتشر، الجونة، مصر المقاصة، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الإسماعيلي، ايسترن كومباني.

نظام بطولة كأس الرابطة

تخضع البطولة لنظام المجموعات والتي تنص على توزيع الفرق الـ18 على 3 مجموعات يتم توزيع أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز على رأس كل مجموعة.

ويأتي ذلك كونهم أصحاب المراكز الثلاثة في النسخة الماضية من بطولة الدوري للعام الماضي 2020-2021.

موعد قرعة بطولة كأس الرابطة

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات قرعة كأس الرابطة غدًا الإثنين في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة عصرًا بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لقرعة كأس الرابطة

وستذاع فعاليات قرعة كأس الرابطة عبر قناة أون تايم سبورتس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق