جونسون يتحدث عن حظوظ الأهلي في دوري الأبطال ودور التدعيمات بمونديال الأندية

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث كيفين جونسون مدرب فريق الكرة بالأهلي السابق عن مواجهة الأحمر لمنافسه صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن القلعة الحمراء قادرة على الوصول لنهائي كأس العالم للأندية.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن تواجد الأهلي في المجموعة الأولى بجانب صن داونز والهلال والمريخ السودانيين.

وقال جونسون في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مباراة الأهلي وصن داونز ستكون صعبة جدًا لكلا الفريقين، خلال هذه البطولة لابد أن يكون كل فريق مستعد لكيفية إعداد لاعبيه، والمنافسة هذا العام ستكون صعبة".

وأكمل: "فكرة فوز الأهلي للمرة الثالثة على التوالي بالبطولة هي ممكنة جدًا، أما الفرق الأخرى تنظر للأمر بشكل مختلف لأنهم يقولون إنه من الصعب فوز الأهلي بالبطولة للمرة الثالثة خاصة وأن هناك أندية أخرى تريد حصد اللقب".

طالع.. خاص | لجنة تخطيط الأهلي تتوجه بطلب إلى الخطيب بشأن تجديد عقد موسيماني

وتابع: "الأهلي تعاقد مع لاعبين مميزين هذا الموسم وستكون المنافسة قوية في البطولة للفوز باللقب القاري، وأثق ثقة كبيرة جدًا في الأحمر، وأرى أن هناك فرق أخرى في هذه البطولة تنظر إلى اللقب هذا الموسم".

وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية: "أعتقد وقلت هذا من قبل إن الأهلي دعم فريقه بلاعبين جيدين وسيواجه منافسين مختلفين، ربما يواجه تشيلسي أو بالميراس".

ويشارك الأهلي للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية بعد تحقيق للقب العاشر من دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الماضي على حساب كايزر تشيفز.

واختتم: "رأيي أن الأهلي يستطيع التقدم خطوة للأمام في هذه البطولة، وكل المديرين الفنيين يحلمون بالوصول للنهائي، والأهلي لديه القدرة للوصول لهذه المباراة النهائية هذا العام بمونديال الأندية".

يذكر، أن الأهلي سيلاقي فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل بافتتاح مشواره في كأس العالم للأندية والتي تقام على ملاعب الإمارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق