مدرب بيراميدز السابق مرشح لـ منتخب بولندا وقيادته إلى كأس العالم 2022

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية بولندية أن مدرب نادي بيراميدز ومنتخب كرواتيا الأسبق، أنتي تشاتشيتش، مرشح وبقوة لقيادة منتخب بولندا خلال الفترة المقبلة قبل ملحق التصفيات النهائية المؤهلة من قارة أوروبا إلى كأس العالم 2022.

ورحل تشاتشيتش عن بيراميدز بعد خسارة بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في عام 2020 في النهائي أمام نهضة بركان، وكان قد درب من قبل كرواتيا خلال الفترة من 2015 إلى 2017.

اقرأ أيضًا | بعد أنباء توقيعه لـ الأهلي.. لاعب بيراميدز يرفض عرض ناديه لتجديد عقده

وبحسب بوابة "Sport" البولندية، فإن تشاتشيتش مرشح بقوة لتدريب بولندا بعد رحيل المدير الفني السابق، باولو سوزا، مع عدد من المدربين الآخرين مثل يورجن كلينسمان، فابيو كانافارو وأفرام جرانت.

وكانت الاتحاد البولندي قد أعلن عن أنه في 19 يناير الجاري سيُعلن اسم المدرب الجديد والمفضل لديهم هو آدم نافاوكا الذي قاد المنتخب لمدة 5 سنوات ما بين 2013 إلى 2018.

ولكن اسم تشاتشيتش يتردد بقوة داخل الاتحاد البولندي وهو يرغب أيضًا في تلك المهمة قبل المباراة الفاصلة في نصف نهائي الملحق ضد روسيا في 24 مارس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق