خبير تحكيمي: ضربة جزاء الأهلي أمام سيراميكا "صحيحة"

يلا كورة [5] 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الخبير التحكيمي أحمد الشناوي الجدل حول مدى صحة ضربة الجزاء التي تم احتسابها للأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا والتي أقيمت، مساء اليوم السبت.

وحقق الأهلي تعادلًا قاتلًا أمام سيراميكا بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم باسم مرسي لسيراميكا في الدقيقة 87، قبل أن يتعادل محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 101 بعد تدخل عنيف في وجه محمد محمود داخل منطقة الجزاء.

وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك مخالفة واضحة على لاعب سيراميكا والذي تدخل بقدمه في وجه محمد محمود لاعب الأهلي".

وأضاف: "طبقاً للقانون ضربة الجزاء صحيحة للأهلي وكان يجب الحكم نادر قمر الدولة احتسابها خاصة وأنه كان قريب من اللعبة".

وأكمل: "كان هناك شكوك حول وجود لمسة يد على بيرسي تاو من بداية اللعبة وهو ما أثار الجدل خاصة بعدما تدخلت تقنية الفيديو ولكن يد اللاعب في الوضع الطبيعي لها".

وتابع: "هناك مشكلة وهي أن التصوير لم يكن جيدًا وفي بعض اللقطات التفاصيل لا تظهر".

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، ويقع سيراميكا في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق