قطار الزمالك في مهمة تفادي مطب إيسترن كومباني لمواصلة الابتعاد بالصدارة

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني، مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري we المصري.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد ايسترن كومباني في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

ويأمل فريق الزمالك في مواصلة الاستفادة من تعثر الأهلي، الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بالدوري بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق.

وفي حال فوز الزمالك أمام إيسترن كومباني سيبتعد بالصدارة عن الأهلي بفارق 8 نقاط، لكن الفريق الأحمر لعب مباريات اقل ولا يزال لديه مواجهتين مؤجلتين.

قائمة الزمالك

وأعلن البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك، قائمة مكونة من: " محمد أبو جبل، محمد عواد، محمد عبد الغني،محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، عبد الله جمعة ، أحمد فتوح - حازم إمام، حمزة المثلوثي، إمام عاشور، طارق حامد، محمد أشرف "روقا"، إسلام جابر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أشرف بنشرقي، أحمد سيد "زيزو"، أيمن حفني، سيد عبد الله نيمار،عمر السعيد، سيف الدين الجزيري".

تأثير فيريرا
الزمالك منذ قدم البرتغالي جيسوالدو فيريرا ويقدم نتائج مميزة حتى الآن في مسابقة الدوري، بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الزمالك تحت قيادة فيريرا في قمة ترتيب جدول الدوري بعد خوض 16 جولة حتى الآن، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة مع المدرب البرتغالي.

الزمالك تخطى عقبات بيراميدز ومصر المقاصة والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، لكنه سقط في فخ التعادل أمام فاركو، ويأمل في لمواصلة سلسة اللاهزيمة مع فريريرا حين يواجه الفريق نظيره ايسترن كومباني.

بطاقة المباراة:

إيسترن كومباني × الزمالك

الموعد: 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة

الملعب: المقاولون العرب

الأسبوع: 17 بمسابقة دوري we المصري

الحكم: أحمد الغندور

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق