عام على حجر الأساس.. يلا كورة يرصد التطورات بخصوص استاد الأهلي

يلا كورة [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأول من مايو 2022، يكون قد مر عام كامل على وضع الأهلي لحجر أساس استاد النادي المنتظر تشيده على أرض النادي في مدينة الشبخ زايد.

لكن ما الذي حدث منذ ذلك التاريخ وحتى الآن من تطورات على مستوى الاستاد؟

كشف مصدر مطلع على ملف استاد الأهلي أن النادي بالفعل درس خلال الفترة الماضية 3 عروض من شركات أجنبية لبناء الاستاد، على رأسهم الشركة المنفذة لاستاد أليانز أرينا، بجانب شركة من الإمارات.

الجديد في الأمر هو أن الفترة الماضية قد شهدت ظهور شركة رابعة لديها رغبة في المنافسة على الفوز بحقوق تنفيذ الاستاد.

وماذا عن الإطار الزمني للتنفيذ؟

صرح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في نوفمبر 2021، بأن التوقيت المنتظر من أجل البدء في تنفيذ استاد الأهلي هو نهاية 2022، وذلك بعد الانتهاء من كافة الرسوم الهندسية.

الخطيب أكد في الوقت ذاته أن سعة الاستاد سوف تتراوح بين 50 و60 ألف مشجع، مع وجود اهتمامات من شركات عديدة للحصول على حق رعاية الاستاد.

أما بخصوص سبب عدم الإعلام عن خطوات جديدة نحو بدأ التنفيذ، فقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الفترة الماضية التي تمثلت في أزمة فيروس كورون وتأثيرها على الاقتصاد العالمي الذي امتد لفترة طويلة وما كدنا نتخلص منه حتى بدأت الحرب الروسية على أوكرانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق