مصدر ليلا كورة: الإسماعيلي يقرر إقالة حمد.. و6 مرشحين لخلافته بينهم أجنبي

يلا كورة [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مصدر بالنادي الإسماعيلي، أن إدارة الفريق استقرت على رحيل حمد إبراهيم المدير الفني للفريق، بسبب استمرار نتائج الفريق السلبية.

وأوضح المصدر ليلا كورة، أن حمد حصل على فرصته كاملة وفترة توقف دولية، لكن استمر أداء الفريق المهتز والنتائج غير الجيدة.

وأشار المصدر إلى أن المجلس وضع 6 أسماء مدربين على الطاولة للاختيار من بينهم، وجاءوا كالتالي: حمزة الجمل، وسباستيان ديسابر المدير الفني السابق للفريق ومنتخب أوغندا، وأحمد سامي المدير الفني لسموحة، وشوقي غريب، وحسام حسن، ومختار مختار.

وأكمل: "الأقرب لتولي المهمة حمزة الجمل لأنه من أبناء النادي، بالإضافة لديسابر الذي فتح معه المجلس خطوط اتصال للتفاوض لتدريب الفريق".

ولم يتواجد حمد إبراهيم في تدريبات الفريق اليوم في ظل الاستعدادات لمباراة المصري المقبلة والمقرر لها الجمعة المقبلة.

وكان الإسماعيلي خسر أمام إنبي بنتيجة (2-0)، ثم من أمام طلائع الجيش أمس السبت بنتيجة (1-0) ضمن حسابات الأسبوع السابع عشر بمسابقة دوري we المصري.

وتولى حمد إبراهيم قيادة الإسماعيلي خلفًا للأرجنتيني خوان براون والذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

ولم يحقق حمد إبراهيم الفوز سوى مرتين على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة (2-1)، ثم إيسترن كومباني بنتيجة (2-0).

ويتواجد الإسماعيلي في منطقة الخطورة باحتلاله المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة من 16 مباراة، حيث يمتلك الفريق الأصفر مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق