علاء عبد العال بعد الخسارة من الزمالك: منظومة التحكيم تحتاج شفافية

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق علاء عبد العال المدير الفني لـ إيسترن كومباني، على خسارة فريقه أمام الزمالك، في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد ببطولة الدوري المصري.

وفاز الزمالك على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري.

وقال عبد العال خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير، واستطعنا أن نتعادل بعد التأخر في النتيجة، وكنا نستطيع أن نفوز باللقاء".

وأضاف: "المباراة كانت في اتجاه للتعادل لولا الخطأ في الدقائق الأخيرة من المدافع، وهذه هي كرة القدم ومبروك الفوز للزمالك ورئيس شركة إيسترن كومباني شكرنا على الأداء".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على إيسترن كومباني

وتابع: "استغلينا نقاط الضعف في الزمالك بلعب الكرات الطويلة خلف المدافعين، واستطعنا الوصول لمرمى أبو جبل وصناعة أكثر من فرصة".

وواصل: "كنا نترك الاستحواذ للزمالك، بدأت الشوط الثاني بناحية هجومية أكثر بسبب التأخر، وأغلب فرص الزمالك كانت من الكرات الثابتة، واستطاع أن يستغل أخطاء بعض اللاعبين في التمركز وتحقيق الفوز".

وأردف: "منظومة التحكيم تحتاج إلى شفافية أكثر من ذلك، لأن هناك أخطاء تكون لك ويتم احتسابها عليك، حزين للخسارة في هذا التوقيت".

وأتم: "إلى متى سنظل مُقيدين من الحكام، يجب أن تعطوا حق الضعيف، في الكرة الأخيرة الحكم المساعد أشار بتسلل ولم يستكمل الهجمة ثم يعود للفار كما فعل مع الشوط الثاني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق