جونياس بعد الفوز على الجونة: لن أتحدث عن وعود فوز بيراميدز بالدوري

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه على الجونة اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر بيراميدز على الجونة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيت على ملعب خالد بشارة، في ختام منافسات الدور الأول من بطولة الدوري.

طالع أيضًا.. فيديو | بيراميدز يفوز على الجونة بثنائية في الدوري

وقال جونياس في المؤتمر الصحفي: "أنا سعيد للغاية بالفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف، وحصد ثلاث نقاط غالية في مباراة صعبة على ملعب صعب وخارج الأرض".

وأضاف: "الشوط الأول كان صعبًا، في ظل لعب الجونة بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي، إضافة إلى عدم التعامل الجيد مع الكرات الطولية، ولكن في النهاية تطور الأداء كثيرًا في الشوط الثاني ونجحنا في الفوز".

وواصل: "الفريق اجتهد بشدة وقدم مواجهة قوية للغاية وكان الأحق بالانتصار وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنه كان الأكثر خطورة وصاحب العديد من الفرص الكبيرة".

وأردف: "لا أتحدث عن وعود بشأن المنافسة على الدوري ولكن المتاح حاليًا هو اللعب بكل قوة في جميع المباريات والتركيز على حصد 3 نقاط في كل مواجهة بهدف التقدم خطوة خطوة في المسابقة وفي جدول الترتيب".

وأشار إلى أنه هنأ لاعبي بيراميدز على الفوز والانتصار والروح والمجهود المميز في لقاء الجونة، ولكن من الضروري التركيز في المواجهات المقبلة، في ظل وجود مباريات غاية في الصعوبة بشكل متتالي، ولابد من الفوز فيها ومواصلة المشوار حتى النهاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق