فيريرا: لم أطالب اللاعبين بالتراجع.. وعلينا الاستفادة من فرصة فارق النقاط مع المنافس

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، اللاعبين بالفوز الصعب أمام ايسترن كومباني، ضمن منافسات الجولة الـ 17 بدوري we المصري.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: " خلال ٢٤ يوم من شهر رمضان لعبنا ٦ مباريات فزنا بـ ٥ مباريات وتعادلنا في مباراة ، ومن الصعب أن نلعب كل ٣ أيام مباراة وأمام فريق صعب يركض كثيرا وأكثر جاهزية".

وأضاف: "حققنا نتايج جيدة خلال المباريات التي لعبناها في شهر رمضان ويجب أن أهنيء اللاعيبن وواثق أن الفريق لو استمر بنفس الأداءسيكون أفضل وحين يكون أفضل يحقق ما يسعى إليه".

وتابع: "عدم مشاركة الجزيري أساسيا بعد تسجيله هدفصا في المباراة السابقة، الأمور لا تقاس بهذا الشكل عمر أيضا اليوم سجل هدفا وكان جيدا".

وأكد، أنه لم يمنح تعليمات للاعبي الزمالك بالتراجع بعد هدف التقدم، لافتا أن البعض يرى أمور من خارج الملعب غير التي تكون موجودة ".

وأكمل:" الزمالك لا يلعب بمفرده فهناك بعض الإمور التي تحدث في الملعب جعلت اللاعيبن يتراجعوا للدفاع".

وأتم: " تمكنا من توسيع فارق النقاط مع المنافس لصالحنا وهذه ميزة لنا، وكرة القدم فرص ولابد من استغلال الفرص".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق