مرتضى: تأجيل جلستنا الطارئة.. و"أهلاوية زعلوا" من نشر الخطيب خبر حبس رئيس الزمالك

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي الأبيض قرر تأجيل الجلسة الطارئة بعد العيد، مشيراً إلى أن هناك "أهلاوية زعلوا" من نشر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خبر حبس رئيس الزمالك.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية، أصدرت حكمًا قضائيًا بحق مرتضى منصو في قضيتين اُتهم فيهما بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الاهلي، استنادًا على عقوبات نص عليها قانوني الاتصالات والعقوبات في جرائم التشهير عبر الإنترنت.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر مقطع فيديو عبر "يوتيوب": "كان هناك دعوة لجلسة طارئة بسبب الأحداث التي حدثت، وسنؤجل الجلسة بعد العيد، ونحن نحترم القضاء وأحكامه، ولكننا نصعد بالقانون والحقوق لا تضيع".

وأضاف: "هناك ناس أهلاوية كثر محترمين وزعلوا خاصة عندما نشر محمود الخطيب في الصفحة الخاصة به أن رئيس الأهلي يحبس رئيس الزمالك".

واختتم رئيس الزمالك: "هو ده اسمه كلام؟ هل تريد أن تولع مصر؟ ولكن الأمر لن يعدي وليس بقلة الأدب أو البلطجة، لأن الدولة بها مؤسسات محترمة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق