أمير مرتضى: أتمنى تلبية طلب الأهلي باستقدام حكام أجانب.. "ده في مصلحتنا"

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أنه يتمنى تلبية طلب الأهلي باستقدام حكام أجانب في مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز، لافتًا إلى أن الأمر سيصب في مصلحة الفريق الأبيض.

وكان الأهلي قد طلب من اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب لبعض مبارياته في بطولة الدوري، على أن تتكفل إدارة القلعة الحمراء بكافة المصاريف الخاصة.

وعقب فوز الزمالك القاتل على إيسترن كومباني (2-1) بالجولة الـ17 من بطولة الدوري، قال أمير مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: "الحمد لله حققنا فوزا هاما في ظروف صعبة، لا أريد الحديث عن التحكيم والضغط الذي يحدث من الأندية المنافسة، لكن من الواضح أن هذا الضغط أتى بثماره.. رأينا ركلة جزاء لم تحتسب وبطاقات صفراء لا أساس لها من الصحة".

وتابع أمير مرتضى: "بغض النظر عن المكسب لكن الوضع غير جيد، والزمالك لن يقبل بهذا الأمر".

وأتم: "أتمنى تلبية طلب الأهلي باستقدام حكام أجانب.. (ده في مصلحتنا)".

جدير بالذكر أن الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 41 (من 17 جولة)، ليوسع الفارق بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة (من 14 جولة).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق