بادجي: لولا الأهلي لما عدت إلى إفريقيا.. وجماهيره تعشقني

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أميان المعار من الأهلي، أليو بادجي، أنه لم يتردد أبدًا في قبول عرض المارد الأحمر في يناير 2020 رغم احترافه في قارة أوروبا.

وانتقل بادجي من رابيد فيينا في الدوري النمساوي قبل أكثر من عامين مقابل 2.2 مليون يورو إلى الأهلي، وحصل اللاعب على ثلاثية الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

لكن في يناير 2021، رحل بادجي إلى أنقرة جوجو في الدوري التركي على سبيل الإعارة لعدم مشاركته المستمرة مع مدرب الأهلي، بيتسو موسيماني، ثم إعارة أخرى في بداية الموسم الحالي إلى أميان في الدرجة الثانية في فرنسا.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يفسد خطط بايرن ميونخ.. ومحاولات ليفربول لضم بديل محمد صلاح

وكشف بادجي عن سبب عودته إلى إفريقيا رغم سنه الصغير واحترافه الأوروبي في حواره مع صحيفة "Onze Mondial" الفرنسية، وقال: "الأهلي نادٍ كبير، احترف من خلاله العديد من اللاعبين في إنجلترا وفرنسا وألمانيا، فريق محترم حقًا".

وتابع: "الأهلي فريق يفوز بالألقاب طوال الوقت، فزت بثلاثة ألقاب في موسم واحد، عندما كنت هناك، لم أتردد في قبول العرض، لم يكن اختيارًا سيئًا عندما جاء لي من خلال الوكلاء، كدت انتقل إلى روسيا في البداية ولكن الأمر تعقد، ولم أرغب في البقاء مع رابيد فيينا بسبب عدم المشاركة، ولذلك قلت لنفسي لما لا، يقول الناس إنها إفريقيا، لكن بالنسبة لي ليس الأمر هكذا لأن الأهلي فريق يتمتع بمستوى أوروبي، وجميع لاعبيه في منتخب مصر".

وعن علاقته مع جماهير الأهلي: "تعشقني، كانت علاقتي جيدة جدًا معهم، لأنني كنت أحارب من أجل الفريق، عندما كانت هناك بعض المشادات والمشاجرات داخل الملعب كنت حاضرًا لتهدئة الأمور".

وشوارع القاهرة: "كانت مزعجة وجيدة في نفس الوقت، لم أستطع المشي بهدوء، فالجماهير كانت تأتي لتلتقط الصور وهم في حالة حب بجنون للأهلي".

وعن أحلامه المستقبلية: "أتمنى أن أفوز بالمزيد من الألقاب بعد الدوري المصري، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا وحلمي الكبير هو الفوز بكأس أمم إفريقيا مع السنغال أو دوري أبطال أوروبا لما لا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق