عبد العال ليلا كورة: لم أطلب شكوى حكم مباراة الزمالك.. ولا مفاوضات رسمية مع سموحة

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، أنه لم يطلل التقدم بشكوى ضد حكم مواجهة فريقه الأخيرة أمام الزمالك، والتي انتهت بالخسارة بنتيجة هدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ 17 بدوري we المصري.

وقال عبدالعال في تصريحات خاصة ليلا كورة: "خضنا مباراة جيدة أمام الزمالك، ومجلس الإدارة برئاسة نصر عبد العزيز وهاني أمان العضو المنتدب تواجدوا في غرفة اللاعبين بعد المباراة وحرصوا على تهنئة الفريق بعد الأداء الجيد".

وأضاف:" اللاعبين قدموا مباراة جيدة، ولعبنا بشكل تكتيكي طوال المباراة ووصلنا لمرمى الزمالك أكثر من مرة، ولكن غاب عنا التوفيق، وهدف الزمالك جاء في وقت قاتل من خطأ فردي من المدافع، خبرة أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري حسمت الموقف للزمالك".

وأوضح، أنه لم يتحدث مع أحد بشأن التقدن بشكوى حكم مباراة فريقه أمام الزمالك أحمد الغندور، مؤكدً أن موقفه كان الاعتراض فقط على احدى الكرات خلال المباراة، لأنها احتسبت تسلل وكنت أتمنى أن يتواجد تقنية الفيديو في هذه اللعبة.

وأشار إلى أن المباراة أمام الزمالك بشكل عام لم تحمل بها أخطاء تحكيمية مؤثرة في نتيجة اللقاء.

وانتقل المدير الفني لفريق ايسترن كومباني للحديث عن حقيقة تلقيه عرض من سموحة لتدريب الفريق خلفا للمدرب أحمد سامي.

وقال: "بعض الوكلاء تحدثوا معي في هذا الشأن، وقالوا لي أن اسمي مرشح لتولي مهمة تدريب سموحة، ولكن هذا الأمر يتطلب الكثير من التفكير".

وأتم: " فريق إيسترن كومباني في موقف صعب، ومن الصعب أن أتركهم في مثل هذه الظروف، ومازال الأمر يحتاج للتفكير الكبير اذا ارتقى للكلام بشكل رسمي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق