استقالة المشرف على الكرة في الإسماعيلي بعد رحيل حمد إبراهيم

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم محسن عبد المسيح نجم الإسماعيلي الأسبق والمشرف العام على قطاع الكرة والمستشار الفني لرئيس مجلس الإدارة بإعتذار رسمي بشأن عدم إستكمال مهام عمله لظروف خاصة.

رئيس الإسماعيلي يوضح أسباب رحيل حمد إبراهيم.. ويؤكد: نستطيع البقاء في الدوري

ومن جهته تقدم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بخالص الشكر لأحد أبرز نجوم الدراويش على مدار تاريخه لما قدمه من جهود وأفكار تصب فى صالح النادي وتخدم جماهيره خاصة أن عمله خلال تواجده في منصبه كان تطوعيا بدون أجر تقديرا للنادي وجماهيره متمنيين له دوام التوفيق فيما هو قادم.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد عين محسن عبد المسيح "سيحه" فى هذا المنصب أثناء تولي حمد إبراهيم القيادة الفنية للفريق الأول فى الآونة الأخيرة وقبل أن يرحل الأخير لسوء نتائج الفريق ضمن منافسات الدوري العام.

"الوضع صعب".. أول تعليق من حمزة الجمل بعد توليه تدريب الإسماعيلي

الجدير بالذكر أن مسئولي الدراويش، قد قرروا فى إجتماعهم الأخير تعيين جهاز فني جديد يقوده حمزه الجمل ويعاونه حسني عبد ربه كمدير للكرة بجانب كل من أحمد قناوي ومحمد حمص في منصب المدرب العام وأيمن كمال مدرباً مساعداً بجانب سيد توفيق مدرباً لحراس المرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق