الآشعة الطبية تحدد موقف محمد عادل بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي والجيش

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى محمد عادل لاعب خط وسط الإسماعيلي، آشعة على قدمه للاطمئنان على حالته وتحديد مدى إصابته ومدة غيابه عن الفريق بعد تعرضه لها خلال مشاركته فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

استقالة المشرف على الكرة في الإسماعيلي بعد رحيل حمد إبراهيم

وكان التشخيص المبدئي الذي أجراه الدكتور مجدي باز طبيب الفريق، على اللاعب قد أثبت إصابته بشد في عضلة السمانة وسيحتاج لراحة سلبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للدراويش.

ويستأنف الإسماعيلي تدريباته عصر اليوم – الثلاثاء – بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة ٢٤ ساعة، وذلك استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي مساء الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14 من عمر المسابقة المحلية.

"الوضع صعب".. أول تعليق من حمزة الجمل بعد توليه تدريب الإسماعيلي

يذكر أن مران اليوم سوف يقوده جهاز فني جديد بقيادة حمزة الجمل مديرًا فنيًا وحسني عبد ربه مديرًا للكرة وأحمد قناوي ومحمد حمص مدربًا عامًا مع إستمرار أيمن كمال كمدرب وسيد توفيق مدربًا لحراس المرمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق