غزل المحلة يُعلن المدير الفني الجديد للفريق خلفًا لـ عبد الحميد بسيوني

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي غزل المحلة عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة خلفًا لعبد الحميد بسيوني، الذي رحل لتدريب سموحة خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي سموحة أعلن تعيين عبد الحميد بسيوني مديرًا فنيا خلفا لـ أحمد سامي. 

وقرر مسؤولو غزل المحلة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عبد الحميد بسيوني بداعي تركه للفريق بشكل غير قانوني لتدريب سموحة.

طالع | غزل المحلة في بيان رسمي: تصرف عبد الحميد بسيوني "مشين".. وسنتخذ ضده الإجراءات القانونية

واتجهت إدارة غزل المحلة لتعيين مصطفى عبده كمدير فني للفريق، كونه أحد أبناء النادي، وله حق اختيار جهاز معاون له لقيادة الفريق في الفترة المقلبة.

بيان غزل المحلة لتعيين مصطفى عبده

اجتمع صباح اليوم مجلس إدارة شركة المحلة لكرة القدم، بقيادة المهندس علي العباسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب؛ لمناقشة مسألة تعيين جهاز فني جديد لفريق غزل الممحلة، ونظرًا للأحداث المتلاحقة التي مرَّت خلال الساعات الماضية، والتي شهدت هروب المدير الفني السابق للفريق، ضاربًا عرض الحائط بكافة الأعراف الرياضية، ومخالفًا كذلك لشروط التعاقد بينه وجهازه وبين النادي، وبالنظر إلى التجربة السابقة أيضًا للمحلة، والتي شهدت أحداثًا مشابهة؛ فإن المجلس قرَّر الاعتماد بشكل كامل على الكفاءات الفنية الكبيرة من أبناء النادي الأُصلاء؛ من أجل قيادة الفريق فنيًّا خلال المرحلة المقبلة، وتحقيق أهداف وطموحات الإدارة، وجمهور المحلة الوفي، العاشق للكيان.

وبناء على هذا فقد قرَّر مجلس الإدارة تعيين مصطفى عبده مديرًا فنيًّا للفريق الأول لغزل المحلة لكرة القدم، على رأس جهاز معاون يضم مجموعة من المدربين الأكفاء، والذين يجري التشاور بين الكابتن مصطفى عبده وبين الإدارة من أجل اختيارهم، طبقًا للمعايير التي تتطلبها المرحلة الحساسة المقبلة.

ومجلس الإدارة إذ يهنئ مصطفى عبده، مثمنًا موقفه من وضع نفسه فور التواصل معه في خدمة ناديه، فإنه يتمنى له -وجهازه المعاون- كل التوفيق والنجاح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق