تقارير: اهتمام أوروبي بضم لاعب الأهلي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

زعمت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن هناك اهتماما أوروبيا كبيرا بضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاد تاو إلى قارة إفريقيا في الصيف الماضي لينضم إلى الأهلي قادمًا من صفوف برايتون المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمقابل مادي قيمته 1.8 مليون يورو.

ولكن بحسب ما ذكرت صحيفة "The Citizen" من خلال أحد المصادر المقربة من تاو أن هناك أندية أوروبية تتابع ما يقدمه اللاعب مع الأهلي لمحاولة ضمه في الصيف، دون تحديد أسماء تلك الأندية.

اقرأ أيضًا.. محمد زيدان: كلوب أخبرني أنني أفضل من محمد صلاح 100 مرة

وقال المصدر للصحيفة: "لقد كانوا يتبعونه منذ أن كان في بلجيكا ولكنهم أجلوا تحركهم عندما اختار تاو العودة إلى إفريقيا، بعد أن لم تسر الأمور على ما يرام بالنسبة له في برايتون".

وأضاف: "لكن يمكنهم أن يروا أنه كان على المستوى مع الأهلي وتجدد اهتمامهم به، لست متأكدًا مما إذا كانوا قد تحدثوا بالفعل مع الفريق المصري ولكن إذا لم يحدث ذلك، اعتقد أنه سيحدث قريبًا".

وتألق تاو في مباراة الأهلي الأخيرة أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث سجل الجنوب إفريقيا هدفين وصنع آخرين في فوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق