خضع لـ 3 عمليات.. المصري يعلن مدة غياب أحمد مسعود بعد حادث السير

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النادي المصري خضوع أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لثلاث عمليات جراحية إثر حادث السير الذي تعرض له بالأمس.

وأوضح مجدي الألفي طبيب المصري في تصريحات للحساب الرسمي للنادي على "تويتر" أن الحادث أسفر عن إصابة أحمد مسعود بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية مع تهتك بالأنسجة وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر.

طالع أيضًا.. المصري لـ بطولات: الحارس أحمد مسعود يتعرض لحادث سير ويدخل غرفة العمليات

وأضاف أن الحارس خضع لإجراء ثلاث عمليات جراحية تم من خلالها تثبيت الكسر بمثبت خارجي مع توصيل للأوتار، بالإضافة إلى رد الخلع الذي حدث بالكوع الأيسر وكذلك التنظيف العميق للجرح منعًا لحدوث أية مضاعفات.

وتابع أنه تواصل بشكل شخصي مع الطاقم الجراحي الذي أجرى العملية الجراحية والتي تمت تحت إشراف كبار الإستشاريين المتخصصين في جراحات العظام بمحافظة بني سويف.

وأشار إلى أن أحمد مسعود قد يخضع لعملية جراحية أخرى وذلك في ضوء الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأكدب الألفي أن اللاعب سيخضع لفترة نقاهة طويلة يبدأ بعدها في تدريبات العلاج الطبيعي، مشيرًا أن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ستة أشهر كاملة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق