جونياس عن تعادل بيراميدز وفاركو: كرة القدم غير عادلة.. كنت أتمنى الفوز الرابع على التوالي

بطولات [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز أن فريقه كان يستحق الفوز على فاركو في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل بيراميدز مع فاركو سلبيًا في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري.

طالع أيضًا.. بيراميدز يتعادل سلبيًا مع فاركو في الدوري

وقال تاكيس جونياس في المؤتمر الصحفي: "كرة القدم في بعض الأحيان تكون غير عادلة على الإطلاق، كنا نستحق الفوز أمام فاركو بعدما سيطرنا على مجريات اللعب منذ اللحظة الأولى وحتى صافرة النهاية، ولكن انتهى اللقاء في الأخير بالتعادل السلبي وضياع نقطتين هامتين في مشوار الدوري".

وأضاف: "الفريق قدم كل شيء جيد في كرة القدم وسيطر وخلق العديد من الفرص على المنافس، ولكن غاب التوفيق فقط في اللمسة الأخيرة وغاب التسجيل وإذا كان الفريق استطاع تسجيل هدف واحد لتغيرت الأمور ولأحرزنا العديد من الأهداف".

وتابع: "لا بد من نسيان النتيجة والتركيز جيدا والعمل سريعا على تلافي الأخطاء والتحضير لمواجهة الاتحاد المقبلة الهامة، كنت آمل في تحقيق الفوز الرابع تواليا ولكن عدم التوفيق حال دون ذلك".

وأردف المدير الفني: "أجريت عدة تغييرات في تشكيل المباراة أمام فاركو في ظل وجود مباريات متتالية والخوف من تعرض اللاعبين للإجهاد، وفخر الدين بن يوسف عائد من إصابة ولعب عدة مباريات وكان من الضروري منحه راحة، ونفس الأمر بالنسبة لفخري لاكاي، وفي النهاية راض تماما عن أداء اللاعبين، ولكن النتيجة غير مرضية بحكم السيطرة المطلقة على مجريات اللعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق