مرتضى منصور يعاقب لاعبي الزمالك بقرار صارم بعد الخسارة أمام طلائع الجيش

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض فريقه مباريات على ملعب استاد القاهرة مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه توجه للجهات المهنية بطلبه.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "اللاعبون أبلغوني شخصيًا برغبتهم في عدم اللعب على استاد القاهرة، الفريق يخسر قبل خوض المباراة، والقادم أسوأ".

طالع.. فيديو | الزمالك يواصل نتائجه السلبية ويخسر من طلائع الجيش بهدف نظيف في الدوري

وأضاف: "طلبنا تغيير استاد القاهرة، واستاد الدفاع الجوي وبتروسبورت وافقا، ولكن لا أعرف من الذي لا يوافق على نقل مبارياتنا".

وأردف: "عندي لاعب اسمه عاصم مرعي، طلبت الحصول على إذن من القوات المسلحة لسفره للعب مع الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة السلة، ولكن الوزير رفض، نريد أن تكون الكفة عادلة، من يساعد هناك لابد أن يُساعد هنا".

واستكمل: "انا لا أريد أن أتحدث لأنني أخشى على البلد، ولا أريد أن يشمت بنا أحد".

وواصل: "قررنا عدم استكمال الدوري على ملعب استاد القاهرة، من حقي اختيار ملعبي، الأهلي اختار ملعب السلام، وبيراميدز اختار الدفاع الجوي، كل ناد يختار ملعبه، أنا اخترت ملعبين القاهرة والدفاع الجوي".

واستطرد: "الأهلي يلعب في استاد السلام وأنا أختار أن ألعب المباريات في الدور الثاني بكل أدب في بتروسبورت أو الدفاع الجوي، وسالم الشامسي قال لي (اعتبر الدفاع الجوي ملعبك)، وبترو سبورت وافقوا".

واستأنف: "أرسلت لرابطة الأندية ورفضوا، وحال تصميمهم على ذلك لن ألعب في استاد القاهرة، هل الرياضة فيها عناد؟ هل سألعب في هذا الاستاد رغمًا عني؟، هذا ليس ملعبي".

وأتم: "تم إيقاف مستحقات لاعبي الزمالك لنهاية الموسم، كنت سأصرف لهم مبلغًا ولكن أوقفته".

واختتم: "إذا حاول الزمالك 50 سنة على هذا الملعب لن يُحرز هدفًا، الجيش سدد كرة واحدة تصدى لها عواد ثم كرة الهدف، لكن الزمالك سيطر على المباراة ولم نستطع التسجيل، ولا نفوز عليه من 3 أشهر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق