حازم إمام يلوم جماهير الزمالك: لا تهاجموا من فازوا بالدوري أمام بطل إفريقيا.. وفيريرا مُقصر

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق حازم إمام لاعب الزمالك السابق على هزيمة الفارس الأبيض أمام طلائع الجيش، أمس الثلاثاء، بالدوري المصري الممتاز.

ونال الزمالك الهزيمة الثانية على التوالي أمس أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من المسابقة المحلية.

وقال حازم إمام خلال تصريحاته عبر برنامج "وان تو" على "أون سبورت إف إم": "هناك شيء غير طبيعي، الجماهير من حقها الغضب من اللاعبين، رغم أن هؤلاء من حصدوا الدوري الموسم الماضي، بل على العكس، زاد عليهم رزاق سيسيه ومحمد أوناجم".

وتابع: "هناك شيء غير طبيعي، ممكن طريقة اللعب 4-3-3 وتغيير مركز أوباما، وعبد الله جمعة لا بد أن يُشارك كثيرًا، لكن أن تدفع به في مباراة صعبة وهو لا يُشارك باستمرار مع أيمن حفني، في ظل غياب طارق حامد وعدم الضغط في وسط الملعب، هذا خطأ".

طالع أيضا.. أحمد جعفر: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في مصر والخليج

وأضاف: "فيرير مُقصر في بعض الأمور، وأيضًا مستوى اللاعبين قل، لكن لست مع نغمة الهجوم على اللاعبين وأنهم يجب رحيلهم، لأن هؤلاء هم من حصدوا الدوري على حساب بطل إفريقيا (الأهلي)".

وواصل: "فيريرا يجب أن يقوم بإصلاح بعض الأمور في الفريق، لاعبو الزمالك صغار السن وجيدون ولا يجب أن نُطالب برحيلهم، وعلى الجماهير أن تهدأ قليلًا، ونغير طريقة اللعب لأنها ليست قرآنًا".

هدف فوز طلائع الجيش علي الزمالك (1-0) الدوري المصري

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق