جمال عبد الحميد: لاعب الزمالك ليس له منافس في مصر.. وأتمنى فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك، إن القلعة البيضاء يعد أكثر نادي يمنح اللاعبين عقودًا مالية في الدوري المصري.

وتحدث عبد الحميد عن ملعب استاد القاهرة ورغبة الزمالك في تغييره خلال تصريحات اليوم الاثنين، قائلًا: "أشعر أن لاعبي فريقنا ينزلقون كثيرًا على أرضيته".

طالع | الزمالك يسعى لمصالحة الجماهير بمواجهة أسوان في كأس مصر

وأضاف: "نشعر أن الأرضية غير ملائمة للاعبين، العشب حديث لكن لا يناسبنا، يحق لنا تغيير الملعب، الاستاد هائل ومنظم، ولكن الأرضية لا تسير جيدًا مع اللاعبين".

وواصل: "طلبنا مرة واحدة تأجيل مباراة لمدة 24 ساعة وانقلبت الدنيا علينا، هناك أشياء كثيرة جدًا تحدث ضد الزمالك، نُعاني من العناد ضدنا".

وأردف: "في أوروبا شاهدنا محمد النني ومحمد صلاح مع زوجاتهما في الملعب، كنا نريد أن نفعل ذلك وحصلنا على إيقاف لمدة 8 أشهر".

اقرأ أيضًا | عصام عبد الفتاح: سنلبي طلب الأهلي بشأن مباراة القمة.. والاحتواء موجود في روح القانون

واستكمل: "وارد أن يطلب الزمالك حكامًا أجانب بعد ما حدث، خط يتحول إلى أعوج لكي يحتسب الهدف!، الزمالك مظلوم تحكيميًا".

واستطرد: "الحكام المصريين تحت ضغط قوي جدًا، ومن الوارد أن يتأثروا بالضغط الواقع عليهم، نريد منهم أن ينفذوا القانون في كل المباريات".

وتابع: "موسيماني مدرب جيد، وأحمد سيد زيزو ليس له منافس حاليًا في الكرة المصرية، وأتمنى حصد الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لأنه يشارك باسم مصر".
 
واختتم: "أنا ضد عودة كهربا إلى الزمالك حال رحيله عن الأهلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق