تقارير: نادٍ تركي كبير يتحرك لضم رمضان صبحي من بيراميدز

بطولات [1] 0 تعليق 307 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية عن تحرك نادٍ تركي كبير خلال الأيام الماضية للتفاوض مع بيراميدز من أجل محاولة التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم، رمضان صبحي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويلعب رمضان صبحي منذ صيف عام 2020 مع بيراميدز قادمًا من هدرسفيلد تاون بعدما رفض الانتقال النهائي إلى الأهلي عقب عامين من الإعارة، ووقع حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. تقارير إنجليزية: ملاك ليفربول منزعجون من محمد صلاح

وبحسب شبكة "TimeTurk" التركية فإن بشكتاش مهتم للغاية بضم رمضان صبحي، بل وبدأ المفاوضات مع بيراميدز من اجل الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

وسبق واحترف رمضان صبحي في أوروبا ولعب في الدوري الإنجليزي مع فريقي ستوك سيتي وهدرسفيلد قبل العودة إلى الدوري المصري منذ شتاء 2019.

الجدير بالذكر أن بشكتاش ليس النادي الأول الذي يهتم بضم، رمضان صبحي، حيث سبق ورغب إسطنبول باشاك شهير قبل موسمين في ضم اللاعب ولكن لم تنجح الصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق