صراع الصفقات.. لهيب الصيف يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر عشاق ومتابعي الدوري المصري، صيفًا حارًا هذا العام، بعد اشتعال نار الميركاتو الذي يدخله قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بكل قوة، من أجل تدعيم صفوفهم بعد الإخفاق في مواصلة الهيمنة على البطولة الأفريقية بالنسبة للأحمر، والخروج المبكر المفاجئ بالنسبة للأبيض.

وبعد اصطدام الزمالك بالأهلي وجلب بعض الصفقات القوية من داخل جدران القلعة الحمراء، وخطف العديد من نجوم ألعاب الصالات (طالع التفاصيل هنا)، بدأ الصراع في أخذ منعطف آخر، والدخول في مرحلة قد تحول موسم الانتقالات المقبل إلى "ميركاتو " ساخن بالتزامن مع انتهاء عقوبة وقف القيد بالنادي الأبيض

ونستعرض في هذا التقرير، بعض أسماء النجوم الذين ارتبطت أخبارهم بالانتقال للأهلي أو الزمالك، خلال الفترة القادمة:

صفقات الزمالك المحنملة

مهند لاشين لاعب طلائع الجيش، يعد الأسم الأول الذي يسعى الفارس الأبيض لضمه في الصيف، خاصة بعد اقتراب رحيل نجم خط الوسط طارق حامد الذي يفضل الانتقال إلى الدوري السعودي كما أشارت التقارير الواردة من السعودية.

لاشين نجح في تقديم مستويات مميزة للغاية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق، حيث نجح لاعب الأسيوطي -بيراميدز حاليًا- السابق في إقناع مسؤولي الزمالك بمستواه، الذي جعله على رأس الأولويات لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

 d18b4d0261.jpg

صفقة الزمالك المحتملة الثانية، والتي قد تُشعل الصراع بشدة هذا الصيف، هو المهاجم النيجيري جون إيبوكا، هداف فريق إنبي، والذي يُعد هدفًا محتملًا أيضًا للأهلي الذي يثق دائمًا بانتداباته من الفريق البترولي، ويسعى هو الآخر للاستيلاء على دبابة الدوري المصري الذي خطف أنظار الكبيرين.

صاحب الـ25 عامًا نجح في تسجيل تسعة أهداف وصناعة هدفين آخرين، خلال مشاركته في 17 مباراة بالدوري المصري هذا الموسم.

%D8%A5%D9%8A%D8%A8%D9%88%D9%83%D8%A7%202

وبالعودة لفريق طلائع الجيش، اقترب الزمالك من ضم الثنائي عمرو السيسي لاعب وسط الملعب، والمدافع مصطفى الزناري، فضلًا عن الحارس محمد بسام الذي يعد هو الآخر هدفًا للأهلي في الصيف المقبل.

ومن نادي المؤسسة العسكرية، إلى بيراميدز، الذي يراقب الأبيض نجميه أحمد أيمن منصور، ومحمد حمدي أحد أوراق الصراع الصيفي أيضًا.

وأخيرًا إلى الأهلي ذاته، حيث ارتبط الفارس الأبيض بخطف أحد أبناء الشياطين الحمر في الموسم المقبل، والذي انتقل إلى بيراميدز في صفقة تاريخية، وهو رمضان صبحي، وذلك ردًا على أخبار مفاوضة الأهلي لنجميه الكبيرين، أشرف بن شرقي الذي يرفض التجديد لأبناء ميت عقبة، وأحمد سيد زيزو الذي يعتبر النجم الأول للملكي الأبيض هذا الموسم.

%D8%B2%D9%8A%D8%B2%D9%88%20%D8%A8%D9%86%

 صفقات الأهلي المحتملة

 وبعيدًا عن صفقتي زيزو وبن شرقي المحتملتين، اقترب الأهلي من ضم نجما فريق إنبي مصطفى شلبي ومصطفى شكشك، اللذان أظهرا فنيات عالية مع الفريق البترولي هذا الموسم.

ويأتي أيضًا المهاجم الفذ لفريق فيوتشر المعار من وادي دجلة، والذي من المؤكد أن يفعل الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بند شراءه، من أجل إعادة بيعه بمقابل مادي أكبر للأهلي أو الزمالك في ظل تألق المهاجم الشاب الذي انضم مؤخرًا لقائمة المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني الجديد للفراعنةـ إيهاب جلال.

 %D8%B9%D8%A7%D8%B7%D9%81%20%D9%81%D9%8A%

ويوجه الأهلي أنظاره بشكل أكبر نحو ملف المحترفين خلال هذا الميركاتو، خاصة بعد أنباء الرحيل المتوقع لأليو ديانج، والمنتظر للويس ميكيسوني، وأيضًا لحاجة الأهلي لمحترفين أكثر قوة وشراسة من أجل إعادة المارد الأحمر لمنصة التتويج الإفريقية بعد الإخفاق هذا العام.

ولعل نجم الترجي محمد علي بن رمضان، هو الأقرب ليحل محل دبابة مالي في خط وسط الأهلي، وربما تقف العروض الاحترافية والتي من المتوقع أن تأتي للدولي التونسي خلال الصيف، عائقًا أمام انتقاله لوصيف البطولة الإفريقية وأكثر من توج بها عبر التاريخ.

فيما كشفت التقارير أن هناك ثنائي آخر على رادار الأهلي، وهم، نجم وفاق سطيف أحمد قندوسي، وزهير المترجي صاحب هدفي فوز الوداد المغربي على الأهلي بنهائي الأبطال.

 %D8%B2%D9%87%D9%8A%D8%B12022_6_4_16_54.j

وفي النهاية، سننتظر جميعًا بضعة أيام حتى يفتح الميركاتو أبوابه في الأول من يوليو المقبل، حتى يتسنى للكبيرين، الإعلان عن صفقاتهم الجديدة، والتي من المؤكد أنها ستقلب الموازين بشكل كبير خلال المواسم القادمة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق